نتيجة قرعة الحج محافظة دمياط 2018 أسماء الفائزين

نتيجة قرعة الحج محافظة دمياط 2018 أسماء الفائزين
فرحة عظيمة تشعبت وتوسّعت بين أصحاب معارض الموبليات بدمياط بعد إشعار علني قوائم اسماء الرابحين بقرعة شعيرة الحج محافظة دمياط 2018 ويظهر أن أغلب الرابحين نجارين وتجار أخشاب .
وأجرت مديرية أمن دمياط القرعة العلنية للحج ذلك العام بالصالة المغطاة برأس البر، لتصرُّف بحضور الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط وأجريت البارحة يوم الثلاثاء الموافق 13/3/2018 وتم تصرف القرعة بمديرية امن دمياط.


وصل عدد المتقدمين ذلك العام 5208 شخصا، وتم تصرف القرعة العلنية التى أدت الى مكسب 458 من بينهم 512 فازوا من المراكز والأقسام و46 بنسبة 10% من كبار السنوبحضور واللواء علاء حبلص نائب مدير الأمن واللواء فتحى قنديل معاون المدير وقيادات المديرية ومدير عام إدارة الأوقاف ومجموعة من المتقدمين.
اجراء قرعة شعيرة الحج بدمياطإجراء قرعة شعيرة الحج بدمياط اسماء الرابحين حصيلة حج القرعة 2018 دمياط
أسماء الرابحين في حصيلة حج القرعة أول دمياط, أسماء الرابحين في حصيلة حج القرعة ثان دمياط , أسماء الرابحين في حصيلة حج القرعة ترتيب دمياط.

اسماءالفائزين بالقرعة لعام 2018 من هنا

أسماء الرابحين في حصيلة حج القرعة فارسكور, أسماء الرابحين في حصيلة حج القرعة كفر سعد , أسماء الرابحين في حصيلة حج القرعة كفر البطيخ , أسماء الرابحين في حصيلة حج القرعة دمياط الجديده , أسماء الرابحين في حصيلة حج القرعة الزرقا , أسماء الرابحين في حصيلة حج القرعة راس البر

إرسال تعليق