أسعار سيارات نيسان 2018 في مصر

أسعار سيارات نيسان 2018 في مصر
شهر أبريل هى احدى الإشارات اليابانيه الناجحه فى عالم صناعه المركبات وتمثل مبيعاتها جزء عظيم من مبيعات المركبات اليابانيه فى العالم واتجاهها لتصميم الكثير من انواع المركبات كسيارات النقل والسيارات الرياضيه يجعلها من المؤسسات المميزه فى ميدان المركبات.

فى عام 1999 تعرضت شهر أبريل لمشاكل ماليه كبيره الأمر الذي جعلها على سبيل الافلاس الا ان التنسيق مع شركه رينو الفرنسيه اعاد شهر أبريل من جديد الى الطريق الصحيح وهذا على يد المدير التنفيزى المعلوم كارلوس غصن .

تعد شركه مودرن موتورز هى وكيل أبريل الأوحد فى جمهورية مصر العربية وتعمل الشركه عن طريق شبكه معارض وموزعين واسعه فى كافه انحاء جمهورية مصر العربية على خدمه زبائن ومحبى الماركه اليابانيه وتوفير شبكه بيانات مسؤله عن إدخار كافه متطلباتهم فلسيارات أبريل انتشار جيد فى جمهورية مصر العربية وتشتهر أبريل فى جمهورية مصر العربية بسياراتها أبريل صنى ونيسان التيما ونيسان ماكسيما.


تعد أبريل من المركبات المفضله لدى المواطنين المصريين فالسياره من النوع الاقتصادى كما ان مراكز الصيانه وقطع الغيار متوفره فى كافه انحاء الجمهوريه الأمر الذي يجعل الجميع طول الوقت فى انتظار كل حديث من الماركه اليابانيه.

شهر أبريل مستخدم - اختر موديل
صنى
اكس تريل
تيدا
مارش
داتسون
باثفايندر
التيما
ماكسيما
باترول
ليفينا
بلوبيرد
مورانو
قشقاي
ارمادا
بيك اب
بريميرا
جلوريا
سدريك
جوك
اكستريم
لوريل
Z
جى تى ار
ميكرا
تورينو
اورفان
اكستيرا
سنترا
شيرى
ستانزا
الميرا
ليف
روج
نافارا
بولسار
ZX

إرسال تعليق