السبب الحقيقى وراء وفاة الأمير بندر بن خالد بن عبد العزيز

السبب الحقيقى وراء وفاة الأمير بندر بن خالد بن عبد العزيز
مقطع مرئي يوثق حقيقة انتحار المتوفي صاحب السمو الأمير بندر بن خالد بن عبد العزيز انتحر في مهبط طائرات لندن في حين قد كانت الحقيقة أن صاحب السمو الأمير المتوفي توفى في بلده المملكة السعودية عن عمر يناهز 83 عامًا بين أبنائه وأحفاده في المملكة.



ذلك المغرد السعودي سرعان ما أماط اللثام للجميع أن المقطع المرئي المتداول يرجع لانتحار فرد في مهبط طائرات هيرتسفيلد جاكسون العالمي بأتلانتا الأمريكية عاقبة الشهر السالف، كما تؤكد هذا وسائل إعلام أمريكية مثل جريدة نيويورك ديلي نيوز التي نشرت المقطع المرئي يوم الـ 28 من شهر فبراير الماضى.



أثناء الساعات السابقة جرى تبادل كذبة معززة بمقطع مقطع مرئي مفادها أن المتوفي صاحب السمو الأمير بندر بن خالد بن عبد العزيز انتحر في مهبط طائرات لندن، في حين قد كانت الحقيقة أن صاحب السمو الأمير المتوفي توفى في بلده المملكة السعودية عن عمر يناهز 83 عامًا بين أبنائه وأحفاده في المملكة.

حملة أصدر تلك الكذبة تبدو مقدار ما تتعرض له المملكة العربية السعودية من حملات إفساد شكل على منصات التواصل الالكترونية في محيط ما يمكن وصفه بجيش إلكتروني معاد للمملكة في وقت سابق وربطته مصادر عديدة بقطر وإيران.

بل من يتصدى عادة لمثل تلك الحملات وينسفها طول الوقت هو ما يعلم بـ”المغرد السعودي” وهم مستخدمون سعوديون نشطون في الحراسة عن بلدهم على منصات التواصل الالكترونية.

إرسال تعليق