خلطة لتنظيف القولون بالاعشاب وعلاج الردب

خلطة لتنظيف القولون بالاعشاب وعلاج الردب
خلطة اعجازية مذهلة لتطهير القولون كليا ، والتخلص من الردب ، فهل تعرف ما هو الردب ؟

الردب عبارة عن بقايا الفضلات التي لم تطلع منذ مضي أعوام عديدة من الجسد ، حيث أن العديد من الاشخاص توجد تلك الفضلات في اجسامهم لسنوات عديدة ، وللأسف أن تلك الفضلات هي التي تسبب في انتفاخات البطن والغازات والإمساك المزمن .

وتسبب بقايا تلك الفضلات في بعض الأحيان بتكون بقع غامقة في الجلد والوجه ، والتي غير ممكن إزاحتها بالكريمات والمستحضرات والعلاجات الجلدية المتغايرة ، ذلك لأنها انعكاس كامِل لما يحتويه القولون من اعداد عظيمة من الفضلات ، حيث يتم إنشائها في القولون ، وهذا نتيجة لـ تناول النشا والطحين الأبيض والمعجنات بأحجام هائلة ، فتتكون بهذا فضلات لزجة تلتصق بجدار الأمعاء ثم تنحدر من حولها اعداد الفضلات العادية ، ولا تطلع أبدا ، لكن يتكاثر تراكمها مع الأعوام ، حيث تتشكل الكثير من الأمراض في جسد الانسان نتيجة لـ احتباس السموم .



عناصر الخلطة لتطهير القولون على الإطلاق
ملعقة من الحجم الكبير من بذور الكتان .
ملعقة من الحجم الكبير من بذور الخردل .
ملعقة من الحجم الكبير من بذور الرشاد .
ملعقة من الحجم الكبير من الكمون .
ملعقة من الحجم الكبير من اليانسون .
ملعقة من الحجم الكبير من الشمر .
ملعقة من الحجم الكبير من زهور البابونج .
ملعقة من الحجم الكبير من زهور البنفسج .
ملعقة من الحجم الكبير من الميليسا .
ملعقة من الحجم الكبير من بذور النجم الاحمر .
ملعقة من الحجم الكبير من قشر رمان المطحون .
أسلوب تأهب خلطة اعجازية مذهلة لتطهير القولون كليا
تخلط جميع العناصر مع بعضها القلة جيدا ( كل العناصر غير مطحونة ، ما عدا قشر الرمان مطحون ) ، وتوضع ملعقة من الحجم الكبير إحدى المزيج في قدَح عظيم من الماء المغلي ليلا وتغطى بإحكام الى الصباح ، ثم تشرب عقب صلاة الصباح على الريق بالكامل ، ولا يشرب أي شيء بعدها لفترة ساعة واحدة لاغير  ، ثم يفطر الفرد على نحو عادي .

سيلاحظ من يتناول تلك خلطة تطهير القولون أنه في أعقاب مجيء وقت وسط النهار سيخرج من الفرد فضلات يابسة وغريبة ، وكانها صخور ولها رائحة سيئة للغاية ، ويجب الاستمرار على تناول تلك الخلطة لفترة 7 أيام متتالية لمن كان لديه كليتين سليمتين ولا مشكلات فيهما ، وأما أصحاب الكلية الضعيفة فيكفي تناولها لثلاثة أيام .

وفي الغالب أنه عقب مرور 6 أيام متتالية على تناول خلطة تطهير القولون سوف يلمح تعطل خروج تلك الفضلات ، ليكون الإخراج عادي ، وسبحان الله سبحانه وتعالى حينها يبدا الفرد بالشعور الرائع بخفة البطن وصغر حجمه .

إرسال تعليق