علاج الآم الظهر في يوم واحد بالأعشاب

علاج الآم الظهر في يوم واحد بالأعشاب
نقدم لكم اليوم اعشاب طبيعية سحرية لمداواة الام الظهر في يوم واحد ، حيث أن 90% من أوجاع الظهر يكون ناتج من الطقوس اليومية كالجلوس لفترة طويلة ، أو النهوض لمدة طويلة طويلة ، أو بواسطة رفع أشياء ثقيلة أو نتيجة الاصابة بالبرد بمنطقة الظهر ، أو نتيجة لـ أحوال السبات ، أو نتيجة لـ نوع الفراش ، لهذا تابعوا النص لأخذ فكرة عن تلك الاعشاب السحرية الرائعة .



الزنجبيل
يُعد الزنجبيل من أفضل الاعشاب لمداواة الام الظهر ، وهذا بواسطة مزج الزنجبيل بكوب من الماء الدافىء المقترب من درجة الغليان ، ثم يقلب الخليط ويصفى ، ثم يوضع في قطعة من الشاش وتوضع فوق منطقة الوجع يومياً ثلاث مرات فى اليوم .

القمح
يعد القمح من أفضل الحبوب التي تقوم بتهدئة الإلتهابات ودواء أوجاع الظهر ، وهذا بواسطة وضع دقيق القمح في قدَح من الماء الشديد الحرارة ثم يقوم برفع على النار ، حتى يصبح عجينة متماسكة ، ثم ننتظر مرحلة من الوقت حتى تصير درجة حرارتها هائلة إلى حاجز محدد ، ثم توضع العجينة الناتجة فوق منطقة الوجع يومياً ثلاث مرات ، ومن الافضل أن توضع العجينة ساخنة قدر المستطاع .

الحلبة
تسحق حبوب الحلبة ، ثم تمزج باللبن أو بالماء لصنع عجينة متماسكة ، ثم توضع العجينة فوق منطقة الالم يومياً ثلاث مرات ، ومن الافضل أن توضع العجينة ساخنة قدر المستطاع لمداواة الام الظهر .

أوراق الكرنب
توضع اعداد من أوراق الكرنب في الحليب الشديد الحرارة لحد ما ، حتى تنضج جيدا وتصبح يسيرة ، ثم توضع على الفور فوق منطقة الوجع ، ومن الأمثل أن تبقى منقوعة يوم كامل أو ليلة كاملة .

زيت أوراق الكافور
إن لذلك الزيت مفعول السحر العجيب في دواء الام الظهر ، حيث يتم تسخين الزيت حتى يصبح فاترا ثم يدلك به موضع الالم لفترة 10 دقائق ، وتكرر العملية مرتين يومياً .

إرسال تعليق