الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2019 جميع الشركات بالاسم ورقم العداد

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2019 جميع الشركات بالاسم ورقم العداد

الاستعلام عن كشف حساب الكهرباء ، تعمل مؤسسات الكهرباء في دولة جمهورية مصر العربية العربية على التحديث من ذاتها في تقديم خدماتها للمواطنين، حيث قامت المؤسسة المصرية القابضة لنقل وتوزيع الكهرباء بتقديم الكثير من الخدمات عبر موقعها الإلكتروني والتي من الجائز أن يستغلها المدنيين لادخار الوقت والجهد عن كاهلهم، ومن ضمن الخدمات الحديثة هو الاستعلام عن قيم كشوف حساب الكهرباء إلكترونياً ودفعها عن طريق أي مقر به لحظي في جمهورية مصر العربية.



الاستعلام عن كشف حساب الكهرباء
كما يمكن قراءة العداد إلكترونياً عن طريق إدخال القراءة السليمة لعداد الكهرباء المتواجد بالبيت من قبل المدني. وتجدر الإشارة أن وزارة المالية المصرية قد أصدرت قرارا رفع مساندة الغاز والكهرباء عن كشوف الحساب المخصصة بهم بشكل متدرجً في أثناء مدة أقصاها 5 أعوام، وسيتم توزيع الكهرباء بالقيمة الفعلية بلا مساندة، وهذا ضمن مشاهدة الدولة لعام 2021.

وصلة الاستعلام عن كشف حساب الكهرباء
كما أنه يلزم الأخذ في الاعتبار بأنه لم تستطع كل مؤسسات الكهرباء من تنشيط خدمة الاستعلام عن كشوف حساب الكهرباء إلكترونياً ولكن بعض المؤسسات لاغير هم من قاموا بتنشيط الخدمة للمواطنين وهم:- مؤسسة في شمال العاصمة المصرية القاهرة لتوزيع الكهرباء مؤسسة في جنوب العاصمة المصرية القاهرة لتوزيع الكهرباء. مؤسسة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء. مؤسسة القناة لتوزيع الكهرباء. مؤسسة البحيرة لتوزيع الكهرباء. مؤسسة جمهورية مصر العربية الوسطى لتوزيع الكهرباء. مؤسسة في شمال شمال مصر لتوزيع الكهرباء. مؤسسة في جنوب شمال مصر لتوزيع الكهرباء.



ومن الممكن للمناطق الموالي لشركات الكهرباء الماضية بالاستعلام عن كشوف حساب الكهرباء المخصصة بهم إلكترونياً عن طريق الدخول لرابط وزارة الكهرباء الموالي لمحافظتك وإدخال المعلومات المطلوبة:-



إرسال تعليق