التظلم على حذف وتعطيل بطاقات التموين عبر موقع وزارة التموين www.tamwin.com.eg

التظلم على حذف وتعطيل بطاقات التموين عبر موقع وزارة التموين www.tamwin.com.eg
أفصحت وزارة التموين المصرية عن فتح باب شكاوى البطاقات التموينية لمن لك يقدر على من تصحيح خطاء البطاقة التموينية المخصصة بع عن طريق تحديث وتجديد معلومات بطاقة التموين في الوقت الإضافي المحددة والمنتهية يوم يوم الأربعاء 7 تشرين الثاني، فقد نشر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى توجيه وزاري يحمل العدد 30 لسنه 2018 وهو مرسوم يرتبط بقبول شكاوى المدنيين من تحديث وتجديد معلومات بطاقات التموين، وهذا لمن لم يقدر على من تصحيح الأخطاء الواردة ببطاقته التموينية، ويحدث فتح باب الشكوى وقبول  طلبات الشكاوى اعتبارا من السبت القادم 10 شهر نوفمبر الجاري، وشدد وزير التموين أن الوزارة حريصة على تقديم أفضل خدمة للمواطنين يكل سهولة ويسر وشدد المرسوم الوزاري أنه سوف يتم بحث شكاوى البطاقات التموينية لكل من لدية إشكالية تتعلق بعدم تمكنه من تصحيح الأخطاء وتحديث المعلومات المخصصة به.



شكاوى البطاقة التموينية المحذوفةخطوات تقديم شكوى البطاقات التموينية
خطوات تقديم الشكوى على البطاقات التموينية
وصلة موقع مساندة جمهورية مصر العربية (www.Tamwin.Com.Eg)

من المهم ذكره أنه قد صدر مرسوم بتوجيه وزاري، ويوضح التوجيه الوزاري خطوات تقديم الشكوى بداية من مستهل يوم عمل يوم السبت 10 تشرين الثاني ونوجز تلك الخطوات في الأتي



يتقدم المدني الذي يريد تقديم الشكوى  للاستحواز على  استمارة تسمى استمارة  تأدية الخدمة التموينية، ومن الممكن الحصول عليها من مكاتب التموين الذائعة بأنحاء الدولة.
يقوم صاحب البطاقة التموينية بكتابة جميع معلومات أشخاص العائلة التابعين له والمستفيدين من العون السلعي عن طريق البطاقة  التموينية  المخصصة بِه ويجب الخرص في التحقق من صحة أرقام العدد القومي لجميع المستفيدين من البطاقة التموينية موضوع الشكوى
السياق لمكتب التموين الموالي له الشاكي وتقديم الاستمارة المخصصة به لمكتب التموين والمدون بها رقم الهاتف المحمول لسهولة الاتصال مع صاحب الشكوى.
عقب تقديم استمارة الشكوى لمكتب التموين الموالي له، أحرص على استلام إيصال يفيد تقديمك لطلب الشكوى، حتى تتأكد من إلحاق تظلمك على قاعدة المعلومات المخصصة بتظلمات بطاقات التموين.
سوف يتم أثناء فتح باب تقديم الشكاوى تأسيس قاعدة معلومات خاصة بها وتبويبها على الكمبيوتر المخصص بهذا لسهولة إعادة النظر فيها والتعامل معها من قبل القائمين عبى بحث الشكاوى.
عقب الانتهاء من جميع ما في مرة سابقة سوف يقوم ترتيب بيانات الموالي لوزارة الإصدار الحربى برفع مختلَف المعلومات التى تم تسجيلها عن طريق مكاتب التموين  أو عبر على موقع مساندة جمهورية مصر العربية.
سوف يتم إرسال جميع الشكاوى لهيئة الرقابة الإدارية لتتم إعادة النظر فيها.
في أعقاب ختام إعادة النظر من قبل هيئة الرقابة الإدارية،  تقوم وزارة الإصدار الحربى بالتأشير على  قاعدة المعلومات بالبيانات السليمة، والتي تم إعادة النظر فيها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية،
يقوم مكتب التموين بأخطار المدني بقبول الشكوى أو رفضة مع أوضح عوامل الرفض.


إرسال تعليق